منتديات موقع الميزان - نتائج البحث
موقع الميزان السلام عليك أيتها الصدِّيقة الشهيدة يا زهراء السيد جعفر مرتضى العاملي
يا مُمْتَحَنَةُ امْتَحَنَكِ اللهُ الَّذي خَلَقَكِ قَبْلَ اَنْ يَخْلُقَكِ، فَوَجَدَكِ لِمَا امْتَحَنَكِ صابِرَةً، وَزَعَمْنا اَنّا لَكِ اَوْلِياءُ وَمُصَدِّقُونَ وَصابِرُونَ لِكُلِّ ما اَتانا بِهِ اَبُوكِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَاَتى بِهِ وَصِيُّهُ، فَاِنّا نَسْأَلُكِ اِنْ كُنّا صَدَّقْناكِ إلاّ اَلْحَقْتِنا بِتَصْديقِنا لَهُما لِنُبَشِّرَ اَنْفُسَنا بِاَنّا قَدْ طَهُرْنا بِوَلايَتِكِ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ * ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ * صَدَقَ اللّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ – منتديات موقع الميزان للدفاع عن الصدِّيقة الشهيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها – منهاجنا الحوار الهادف والهادئ بعيداً عن الشتم والذم والتجريح ولا نسمح لأحد بالتعرض للآخرين وخصوصاً سب الصحابة أو لعنهم وهذا منهاج مراجعنا العظام والعلماء الأعلام حفظ الله الأحياء منهم ورحم الماضين
 
اضغط هنا
اضغط هنا اضغط هنا اضغط هنا
اضغط هنا
عداد الزوار
العودة   منتديات موقع الميزان البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 147
استغرق البحث 4.80 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أم الشهيد
الأقسام الرئيسية: ميزان تفسير الأحلام 20-Apr-2015, 01:54 PM
مشاركات: 3
الزيارات: 2,549
أرسلت بواسطة أم الشهيد
أهلا بك أختي . جارية العترة ونحن بالإنتظار ...

أهلا بك أختي . جارية العترة

ونحن بالإنتظار

موفقين لكل خير
الأقسام الرئيسية: مظلومية سيدة نساء العالمين صلوات الله عليها 04-Mar-2015, 09:18 PM
مشاركات: 1
الزيارات: 2,267
أرسلت بواسطة أم الشهيد
رآئع هذا الحديث أحسنتم وجزيتم خيرا ...

رآئع هذا الحديث
أحسنتم وجزيتم خيرا

موفقين لكل خير
الأقسام الرئيسية: ميزان تفسير الأحلام 16-Feb-2015, 02:35 AM
مشاركات: 3
الزيارات: 2,549
أرسلت بواسطة أم الشهيد
النخلة بالرطب والرمان والموز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله اوقاتكم

كيف حالك سيدنا الحسيني حفظك الله ورعاك

حلمي

رأيت كأني أصلي في حوش بيتنا القديم وكأن طارق طرق الباب وفتحت لهم عرفتهم وسلموا ودخلوا
إلا...
الأقسام الرئيسية: مظلومية سيدة نساء العالمين صلوات الله عليها 14-Apr-2014, 01:31 AM
مشاركات: 2
الزيارات: 1,777
أرسلت بواسطة أم الشهيد
كلما دخلت الى هذا القسم وقرأة الموضوعات أشعر...

كلما دخلت الى هذا القسم وقرأة الموضوعات
أشعر أنها غذاء روحي ومعنوي وديني وعقائدي
فتنفتح عندي أفاق أوسع في مقام المعصومين عليهم السلام
لطك جزيل الشكر والتقدير
موفقين لكل خير
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 09-May-2012, 07:19 AM
مشاركات: 2
الزيارات: 1,638
أرسلت بواسطة أم الشهيد
اللهم صلي على محمد وآل محمد انهم اهل الكرم...

اللهم صلي على محمد وآل محمد

انهم اهل الكرم والجود والغوث

بانتظار البقية ...

موفقين لكل خير
الأقسام الرئيسية: مظلومية سيدة نساء العالمين صلوات الله عليها 09-May-2012, 07:10 AM
مشاركات: 15
الزيارات: 5,332
أرسلت بواسطة أم الشهيد
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم أرضي عنا...

اللهم صلي على محمد وآل محمد

اللهم أرضي عنا سادتنا وأوليائنا يارب العالمين

قصة تحمل من المعاني والخير والبركة

موفقين لكل خير
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 02-Apr-2012, 11:33 PM
مشاركات: 16
الزيارات: 3,345
أرسلت بواسطة أم الشهيد
سلام عليكم سيدنا الجليل ,, سماحة السيد جلال...

سلام عليكم سيدنا الجليل ,, سماحة السيد جلال الحسيني

انت شخص من آيات الله في الأرض

فانت نعمة على الموالين ونقمة على اعداء الدين

وفقك الله وسدد خطاك وحشرك الله مع النبي وآله الأطهار
...
الأقسام الرئيسية: أرشيف الأحلام المفسرة 02-Apr-2012, 11:24 PM
مشاركات: 5
الزيارات: 2,676
أرسلت بواسطة أم الشهيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركات إلى سيدنا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

إلى سيدنا الجليل الفاضل / سماحة السيد جلال الحسيني حفظه الله وأدآم فيضه

كان لنا طلب في هذه الصفحة ووعدتنا خير وامرتنا بالصبر

وها نحن نسأل اين وصل الموضوع...
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 05-Feb-2012, 09:58 PM
مشاركات: 4
الزيارات: 6,596
أرسلت بواسطة أم الشهيد
أهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ...

أهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

فعلاً كلام المعصومين عليهم السلام كله حجة وله سبب

الواية توضح المعنى جلياً لهذه العبارة

عبارة قصيرة وفي مضمونها الشيء الكثير

نوّر الله...
الأقسام الرئيسية: ميزان الكتب والمكتبات والأبحاث الدينية والعلمية 05-Feb-2012, 09:02 PM
مشاركات: 12
الزيارات: 11,116
أرسلت بواسطة أم الشهيد
أحسنت النقل أخي وهذه المعلومات الرائعة من...

أحسنت النقل أخي

وهذه المعلومات الرائعة من طب أهل البيت عليهم السلام


موفقين لكل خير
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 07-Jan-2012, 12:35 AM
مشاركات: 35
الزيارات: 33,803
أرسلت بواسطة أم الشهيد
رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئع بكل...

رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئع بكل مافي الكلمة من معنى

في الحقيقة ,, استفدت كثير من الموضوع

وعرفت أمور عن الخيرة ما كنت اعرفها من قبل

جزاك المولى خير جزاء الشاكرين

على...
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 05-Jan-2012, 11:53 PM
مشاركات: 2
الزيارات: 1,520
أرسلت بواسطة أم الشهيد
أحسنت سيدنا الجليل الفاضل ,, سماحة السيد جلال...

أحسنت سيدنا الجليل الفاضل ,, سماحة السيد جلال الحسيني حفظك الله ورعاك يارب

وسددك ووفقك لكل خير


للأسف هناك من الناس من يفسر الكلام والعبارات

وحتى بعض الشعاءر المتسالم عليها

على...
الأقسام الرئيسية: الميزان الفقهي 03-Jan-2012, 09:49 PM
مشاركات: 9
الزيارات: 8,703
أرسلت بواسطة أم الشهيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحب اضيف...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب اضيف مداخلتي في الموضوع

وهو انه عكس ما قالت الأخت ام قاسم

وانه هذا العلم بدايته في المرحلة الأولى يشعر الشخص بجماله وانه له فوائد

لكن الذي أذكره...
الأقسام الرئيسية: ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام 03-Jan-2012, 09:40 PM
مشاركات: 8
الزيارات: 2,679
أرسلت بواسطة أم الشهيد
اللهم صلي على محمد وآل محمد السلام عليك يا...

اللهم صلي على محمد وآل محمد

السلام عليك يا مولاي يا أباء عبد الله الحسين

والسلام على ابنتك المظلومة الشهيدة


يا ابواب الحوائج سادتي

ياسفن النجاة
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 15-Nov-2011, 09:18 PM
مشاركات: 7
الزيارات: 7,258
أرسلت بواسطة أم الشهيد
اللهم صلي على محمد وآل محمد وأجعلنا من...

اللهم صلي على محمد وآل محمد

وأجعلنا من الثابتين على نهج وولاية علي ابن ابي طالب من الذر وإلى النشر

هذه درر آل محمد في تبيان هذا اليوم العظيم

كل عام وأنتم بخير

وأسعد الله أيامكم...
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 31-Oct-2011, 05:34 AM
مشاركات: 2
الزيارات: 1,424
أرسلت بواسطة أم الشهيد
السلام عليكم يا أهل بيت النبوة ومعدن...

السلام عليكم يا أهل بيت النبوة

ومعدن الرسالة , ومختلف الملائكة

وهذا وإن دل ,فإنما يدل على عظم علم آل رسول الله , وأن الآخذ بعلمهم لابد أن يكون
خاليا من هذه الصفات المذكورة في الرواية ’’...
الأقسام الرئيسية: أرشيف الأحلام المفسرة 25-Oct-2011, 04:03 PM
مشاركات: 5
الزيارات: 2,676
أرسلت بواسطة أم الشهيد
من توكل على الله فهو حسبه وأنا على ثقة...

من توكل على الله فهو حسبه

وأنا على ثقة تماما بإذن الله أنه أنت إستجابة الله لدعائنا وطول صبرنا

بما سوف تطلعنا عليه وما يخص هذا الأمر

موفق لكل خير وعافية

وحفظك الله من كل سوء
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 22-Oct-2011, 11:51 PM
مشاركات: 70
الزيارات: 26,980
أرسلت بواسطة أم الشهيد
فعلاً من يتقي الله يجعل له مخرجاً وكما...

فعلاً من يتقي الله يجعل له مخرجاً

وكما يقول المثل : كلما ضاقت حلقاتها انفرجت

ونحن نتابع معك كيف بدأ الفرج يأتي بعد الضيق

وإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 22-Oct-2011, 10:58 PM
مشاركات: 4
الزيارات: 7,724
أرسلت بواسطة أم الشهيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم سيدنا الفاضل : جلال الحسيني حفظك المولى

أحسنت جزاك المولى خير الجزاء

على هذه النقاط المهمه والخلاصة التي عرفت منها أن العين غير الحسد ,,...
الأقسام الرئيسية: ميزان المسابقات الدينية والثقافية 18-Oct-2011, 08:36 PM
مشاركات: 55
الزيارات: 34,579
أرسلت بواسطة أم الشهيد
20 - الزهراء صلوات الله عليها تلتقط محبيها يوم...

20 - الزهراء صلوات الله عليها تلتقط محبيها يوم القيامة أذكر حديث على الأقل
: وقد روى فرات الكوفي عن الإمام الصادق (ع) قال : قال جابر لأبي جعفر الباقر (ع): جعلت فداك يا ابن رسول الله حدثني بحديث في...
الأقسام الرئيسية: ميزان المسابقات الدينية والثقافية 18-Oct-2011, 08:32 PM
مشاركات: 55
الزيارات: 34,579
أرسلت بواسطة أم الشهيد
هذه أجوبتي على مجموعة الأسئلة ’’ وفي الحقيقة...

هذه أجوبتي على مجموعة الأسئلة ’’ وفي الحقيقة استمتعت كثيرا وأنا أبحث عن الإجابات

جزاك الله خير الجزاء ,, أخ /خادم الزهراء عليها السلام

وهي كا لتالي :

11/ الزهراء صلوات الله عليها طاهرة...
الأقسام الرئيسية: ميزان المسابقات الدينية والثقافية 18-Oct-2011, 04:06 PM
مشاركات: 55
الزيارات: 34,579
أرسلت بواسطة أم الشهيد
سوف اعود بالحل لمجموعة من الأسئلة ملاحظة...

سوف اعود بالحل لمجموعة من الأسئلة

ملاحظة للأخ : الفاضل ,, خادم الزهراء عليها السلام ..

أرى لو كان من الأفضل أن ترسل الإجابات على الخاص ,, وبعد ذلك تطرح الإجابا ت النموذجية للأسلة ويتضح...
الأقسام الرئيسية: أرشيف تفسير الأحلام ( السيد جلال الحسيني ) 17-Oct-2011, 06:10 PM
مشاركات: 2
الزيارات: 7,194
أرسلت بواسطة أم الشهيد
اللهم ارحمنا بحق محمد وآل محمد ووفقنا لما...

اللهم ارحمنا بحق محمد وآل محمد

ووفقنا لما وفقة له محمد وآل محمد

وجنبنا ما جنت عنه محمدوآل محمد

اللهم لا تجعل أعمالنا حسراااااااااات يوم القيامة

اللهم طهر قلبي من النفاق
وعملي من...
الأقسام الرئيسية: ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام 17-Oct-2011, 05:59 PM
مشاركات: 8
الزيارات: 2,243
أرسلت بواسطة أم الشهيد
السلام على الأجساد الطاهرة و الأرواح...

السلام على الأجساد الطاهرة

و الأرواح المطهرة

التي آمنت بالله وبرسوله وأولي الأمر منهم

أحسنت النقل أخ : حيدر

موفقين لكل خير
الأقسام الرئيسية: أرشيف الأحلام المفسرة 16-Oct-2011, 09:31 PM
مشاركات: 5
الزيارات: 2,676
أرسلت بواسطة أم الشهيد
جزاك المولى الكريم الذي لا تنفذ خزائنه كل...

جزاك المولى الكريم الذي لا تنفذ خزائنه

كل خير وكل ثواب المحسنين المؤمنين المتقين الخاشعين

وزاك من أوسع ابواب علمه وفيضه وتسديده وكرمه

فإنه الجواد الكريم

ونحن على أحر من الجمر في...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 147

 

 

 


المواضيع والمشاركات التي تطرح في منتديات موقع الميزان لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما تعبر عن رأي كاتبيها فقط
إدارة موقع الميزان
Powered by vBulletin Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc