. : الخنــــاس : . - منتديات موقع الميزان
موقع الميزان السلام عليك أيتها الصدِّيقة الشهيدة يا زهراء السيد جعفر مرتضى العاملي
يا مُمْتَحَنَةُ امْتَحَنَكِ اللهُ الَّذي خَلَقَكِ قَبْلَ اَنْ يَخْلُقَكِ، فَوَجَدَكِ لِمَا امْتَحَنَكِ صابِرَةً، وَزَعَمْنا اَنّا لَكِ اَوْلِياءُ وَمُصَدِّقُونَ وَصابِرُونَ لِكُلِّ ما اَتانا بِهِ اَبُوكِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَاَتى بِهِ وَصِيُّهُ، فَاِنّا نَسْأَلُكِ اِنْ كُنّا صَدَّقْناكِ إلاّ اَلْحَقْتِنا بِتَصْديقِنا لَهُما لِنُبَشِّرَ اَنْفُسَنا بِاَنّا قَدْ طَهُرْنا بِوَلايَتِكِ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ * ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ * صَدَقَ اللّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ – منتديات موقع الميزان للدفاع عن الصدِّيقة الشهيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها – منهاجنا الحوار الهادف والهادئ بعيداً عن الشتم والذم والتجريح ولا نسمح لأحد بالتعرض للآخرين وخصوصاً سب الصحابة أو لعنهم وهذا منهاج مراجعنا العظام والعلماء الأعلام حفظ الله الأحياء منهم ورحم الماضين
 
اضغط هنا
اضغط هنا اضغط هنا اضغط هنا
اضغط هنا
عداد الزوار
العودة   منتديات موقع الميزان .: الميزان التقني والفني :. ميزان الصور والتصوير

إضافة رد
كاتب الموضوع سلفادور مشاركات 11 الزيارات 3295 انشر الموضوع
   
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع

سلفادور
عضو مميز
رقم العضوية : 10444
الإنتساب : Nov 2010
المشاركات : 9
بمعدل : 0.00 يوميا
النقاط : 0
المستوى : سلفادور is on a distinguished road

سلفادور غير متواجد حالياً عرض البوم صور سلفادور



  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي . : الخنــــاس : .
قديم بتاريخ : 01-Jul-2011 الساعة : 07:33 AM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم الشريف

واللعن الدائم والظلام الآثم على أعدائهم أجمعين من الأولين والآخرين

الخنـــــــــاس

رسمة مستوحاة من صورة التقطتها ..



رأيكم وملاحظاتكم

تحياتي واحتراماتي

خادمكم / سلفادور .



سليلة حيدرة الكرار
الصورة الرمزية سليلة حيدرة الكرار
مشرفة
رقم العضوية : 3576
الإنتساب : Jan 2009
الدولة : جنة الإمام الحسين عليه السلام
المشاركات : 3,167
بمعدل : 0.64 يوميا
النقاط : 291
المستوى : سليلة حيدرة الكرار is on a distinguished road

سليلة حيدرة الكرار غير متواجد حالياً عرض البوم صور سليلة حيدرة الكرار



  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : سلفادور المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-Jul-2011 الساعة : 08:08 AM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


السلام على جوهرة العصمة وفريدة الرحمة سيدتنا ومولاتنا الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم بظهور قائمهم والعن أعدائهم لعنة دائمة إلى يوم الدين

تصميم رائع جداً ومعبر للغاية

أتمنى لكم التوفيق ....... وإلى المزيد من الإبداعات

نسألكم الدعاء لنا ولوالدينا


توقيع سليلة حيدرة الكرار

تركت الخلق طـراً في هـواك
وأيتمت العيــال لــكي أراك
فلـو قطعتني في الحب إربــا
لمـا مـال الفــؤاد إلى سواك




us6ora
الصورة الرمزية us6ora
عضو مميز
رقم العضوية : 10079
الإنتساب : Sep 2010
الدولة : في الكون الواسع
المشاركات : 416
بمعدل : 0.10 يوميا
النقاط : 162
المستوى : us6ora is on a distinguished road

us6ora غير متواجد حالياً عرض البوم صور us6ora



  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : سلفادور المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-Jul-2011 الساعة : 08:01 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


اخي سلفادور

رسم مخيف ومعبر عن الوسواس الخناس

بانتظار جديدك

ودمت بأبداع


توقيع us6ora





عشق الحسين رقية
عضو مميز
رقم العضوية : 10931
الإنتساب : Dec 2010
الدولة : لان تفرق الاصدقاء وذهب الكل من حولي فسأبقى لوحدي ملازما لاعتاب دولتك طيلة ايام حياتي
المشاركات : 858
بمعدل : 0.20 يوميا
النقاط : 176
المستوى : عشق الحسين رقية is on a distinguished road

عشق الحسين رقية غير متواجد حالياً عرض البوم صور عشق الحسين رقية



  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : سلفادور المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي
قديم بتاريخ : 04-Jul-2011 الساعة : 07:38 AM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


يعطيك العافية..
صورة معبّرة...

توقيع عشق الحسين رقية





جارية العترة
الصورة الرمزية جارية العترة
المدير العام
رقم العضوية : 12
الإنتساب : Mar 2007
الدولة : لبنان الجنوب الابي المقاوم
المشاركات : 6,464
بمعدل : 1.15 يوميا
النقاط : 10
المستوى : جارية العترة will become famous soon enough

جارية العترة غير متواجد حالياً عرض البوم صور جارية العترة



  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : سلفادور المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي
قديم بتاريخ : 04-Jul-2011 الساعة : 10:11 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


شكرا للاخ الرسام والمصور سلفادور ملاحظتي لاحقا اضعها .


خاتم سليمان
الصورة الرمزية خاتم سليمان
مشرف سابق
رقم العضوية : 6307
الإنتساب : Oct 2009
الدولة : بين زهور البنفسج
المشاركات : 1,315
بمعدل : 0.28 يوميا
النقاط : 209
المستوى : خاتم سليمان is on a distinguished road

خاتم سليمان غير متواجد حالياً عرض البوم صور خاتم سليمان



  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : سلفادور المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-Jul-2011 الساعة : 03:55 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم



رسمه تخووووووووف


بس بصراااااااااااااحة

إبدااااااااااااااااااااااااااااااااع

روووووووووووووووووووووووووووووووعه

رسمه معبرة

توقيع خاتم سليمان

إن كَآن قَــد جَــنًّ مَــن يَهـوَى أبــآ حَـسَـن فـ جنــة الخُلــدِ " مَـشّـفَـى " لِـ الْمَجَــآنِيـن ..!



سلفادور
عضو مميز
رقم العضوية : 10444
الإنتساب : Nov 2010
المشاركات : 9
بمعدل : 0.00 يوميا
النقاط : 0
المستوى : سلفادور is on a distinguished road

سلفادور غير متواجد حالياً عرض البوم صور سلفادور



  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : سلفادور المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي
قديم بتاريخ : 10-Jul-2011 الساعة : 03:21 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


سليلة حيدرة الكرار
us6ora
عشق الحسين رقية
جارية العترة
خاتم سليمان


أهلا وسهلا بكم جميعاً
شكراً لحضوركم المبارك وجميع ما ذكرتم من ذوقكم
وإن شاء الله نقدم الأفضل بملاحظاتكم البناءة ..

بإنتظار ملاحظاتكم أختي الكريمة / جارية العترة .
موفقين بحق محمد وآله الطيبين الطاهرين


تحياتي واحتراماتي
خادمكم / سلفادور .



جارية العترة
الصورة الرمزية جارية العترة
المدير العام
رقم العضوية : 12
الإنتساب : Mar 2007
الدولة : لبنان الجنوب الابي المقاوم
المشاركات : 6,464
بمعدل : 1.15 يوميا
النقاط : 10
المستوى : جارية العترة will become famous soon enough

جارية العترة غير متواجد حالياً عرض البوم صور جارية العترة



  مشاركة رقم : 8  
كاتب الموضوع : سلفادور المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي
قديم بتاريخ : 18-Jul-2011 الساعة : 05:09 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم




الحقيقة لم أزل أتأمل الصورة المعبرة
1-النصف الاعلى للصورة أي أعلى من الانف بقليل توحي بالنفور الشديد من صاحب الصورة
2-تجويف العين اليسرى ثم الهالة السوداء حولها جدا موفق بالتصوير أي نلحظ وكان العين تترقب الانقضاض على الفريسة

3-العين اليمنى حقيقة لم توحي إليَ بشي

4-التجاعيد حول الانف المنسابة من بداية العين والتي تحت الفم جدا جدا جدا متقنة حيث توحي بالقنوط واليأس مع الترقب

بالمجمل الصورة معبرة راقية ودقيقة والخناس هنا جميلا
توحي بالخوف القليل جدا والتمني بالابتعاد ها مااوحت الي به الصورة
ننتظر جديدك أخي المبدع سلفادور





قنوت الليل
الصورة الرمزية قنوت الليل
عضو
رقم العضوية : 11525
الإنتساب : Apr 2011
المشاركات : 42
بمعدل : 0.01 يوميا
النقاط : 139
المستوى : قنوت الليل is on a distinguished road

قنوت الليل غير متواجد حالياً عرض البوم صور قنوت الليل



  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : سلفادور المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي
قديم بتاريخ : 19-Jul-2011 الساعة : 12:50 AM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


ابداع
بالحقيقه صوره معبره
يسلموووووووو



m_ali
عضو نشيط

رقم العضوية : 11178
الإنتساب : Feb 2011
المشاركات : 230
بمعدل : 0.05 يوميا
النقاط : 150
المستوى : m_ali is on a distinguished road

m_ali غير متواجد حالياً عرض البوم صور m_ali



  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : سلفادور المنتدى : ميزان الصور والتصوير
افتراضي
قديم بتاريخ : 29-Jul-2011 الساعة : 12:22 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

الحقيقة هكذا صور لها تعبير تقريباً غير ثابت
يقول المثل : كلٌ يُغني على ليلاه..
الحقيقة كل فرد يفسرها كما يتصورها ..
واحياناً حسب حالته النفسية في تلك اللحظة
ونستطيع ان نقول اللوحة حركة المشاعر
والكل صيحيح كما يتصور ...

بارك الله بهذا الجهد الفني المتجدد
ونأمل ان نرى الابداعات الجديدة
منك يا فنان
تفبل مروري ولو سمحت تقبل تعليقي

إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 

 


المواضيع والمشاركات التي تطرح في منتديات موقع الميزان لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما تعبر عن رأي كاتبيها فقط
إدارة موقع الميزان
Powered by vBulletin Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc