زائر عراقي حسيني يخترع طريقة لشحن النقال أثناء المسير لكربلاء ويحصل على براءة أختراع - منتديات موقع الميزان
موقع الميزان السلام عليك أيتها الصدِّيقة الشهيدة يا زهراء السيد جعفر مرتضى العاملي
يا مُمْتَحَنَةُ امْتَحَنَكِ اللهُ الَّذي خَلَقَكِ قَبْلَ اَنْ يَخْلُقَكِ، فَوَجَدَكِ لِمَا امْتَحَنَكِ صابِرَةً، وَزَعَمْنا اَنّا لَكِ اَوْلِياءُ وَمُصَدِّقُونَ وَصابِرُونَ لِكُلِّ ما اَتانا بِهِ اَبُوكِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَاَتى بِهِ وَصِيُّهُ، فَاِنّا نَسْأَلُكِ اِنْ كُنّا صَدَّقْناكِ إلاّ اَلْحَقْتِنا بِتَصْديقِنا لَهُما لِنُبَشِّرَ اَنْفُسَنا بِاَنّا قَدْ طَهُرْنا بِوَلايَتِكِ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ * ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ * صَدَقَ اللّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ – منتديات موقع الميزان للدفاع عن الصدِّيقة الشهيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها – منهاجنا الحوار الهادف والهادئ بعيداً عن الشتم والذم والتجريح ولا نسمح لأحد بالتعرض للآخرين وخصوصاً سب الصحابة أو لعنهم وهذا منهاج مراجعنا العظام والعلماء الأعلام حفظ الله الأحياء منهم ورحم الماضين
 
اضغط هنا
اضغط هنا اضغط هنا اضغط هنا
اضغط هنا
عداد الزوار
العودة   منتديات موقع الميزان .: الـمـنـبـر الـحـر :. ميزان المنبر الحر
ميزان المنبر الحر استراحة الأعضاء والمشاركات المتجددة

إضافة رد
كاتب الموضوع الله ياحامي الشريعة مشاركات 4 الزيارات 1522 انشر الموضوع
   
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع

الله ياحامي الشريعة
الصورة الرمزية الله ياحامي الشريعة
عضو مميز
رقم العضوية : 13771
الإنتساب : Sep 2012
الدولة : العراق
المشاركات : 63
بمعدل : 0.02 يوميا
النقاط : 111
المستوى : الله ياحامي الشريعة is on a distinguished road

الله ياحامي الشريعة غير متواجد حالياً عرض البوم صور الله ياحامي الشريعة



  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : ميزان المنبر الحر
Post زائر عراقي حسيني يخترع طريقة لشحن النقال أثناء المسير لكربلاء ويحصل على براءة أختراع
قديم بتاريخ : 21-Sep-2012 الساعة : 02:41 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حالك جميعاً
كما يقول المثل ( الحاجة أم الاختراع )
بهاء الحسناوي عراقي الجنسية يخترع طريقة لشحن الهاتف النقال بطريقة رائعة
فزيارات الاماكن المقدسة في كربلاء ألهمت شاب عراقي يعيش في هذه المدينة لاختراع شيء جديد. فكر بملايين الاقدام التي تطا هذه الارض يوميا من حجاج و زوار ، فكر بتشريح الهواتف الجوالة من شحنات الحرارة التي تخرج من اقدامهم بدلا من الكهرباء التي تغيب عمليا عن العراق
كـــــــــــــــــــــــــــــــيف؟؟؟؟؟؟
أنه هاتف جوال يتم التحكم به عبر القدم . فعندما يتحرك الفرد و يرفع رجله يتسبب بحركة الالة التي وضعها في الحذاء . نفس الحذاء الذي زوده بالة صغيرة تساعد على شحن البطارية التي وضعها في اسفل الحذاء

اخترع هذه الالة البسيطة في منزله عبر استخدام المحرك الموجود داخل لعبة للاطفال. ليزيله و يضعه داخل الحذاء .
و هكذا عندما يتم بهاء عمله ، ياخذ الحذاء الى الاسكافي ليخيط الحذاء من جديد .
و اذا ما التزم العراقيون و زوار العراق بفكرة و ابتكار بهاء فانهم حتما لن يشعروا بالحيرة لشحن هواتفهم الجوالة اذا ما نقطعت الكهرباء . باختراع بهاء، تصبح مقولة الحاجة ام الاختراع سارية في عصرنا هذا .

للمشاهدة عبر الفيديو والحصول على تفاصيل أكثر
من هنا






بنت الهدى2
الصورة الرمزية بنت الهدى2
مشرفة
رقم العضوية : 13529
الإنتساب : Jun 2012
الدولة : العراق
المشاركات : 2,367
بمعدل : 0.71 يوميا
النقاط : 205
المستوى : بنت الهدى2 is on a distinguished road

بنت الهدى2 غير متواجد حالياً عرض البوم صور بنت الهدى2



  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : الله ياحامي الشريعة المنتدى : ميزان المنبر الحر
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-Sep-2012 الساعة : 03:11 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان الاوضاع المزرية جعلت الكثير من العراقيين يستحقون برأة اختراع
نقل جميل بارك الله بك

توقيع بنت الهدى2

مات التصبر في انتظارك * أيها المحيي الشريعهْ

فانهض فما أبقى التحمل * غير أحشاء جزوعه





الله ياحامي الشريعة
الصورة الرمزية الله ياحامي الشريعة
عضو مميز
رقم العضوية : 13771
الإنتساب : Sep 2012
الدولة : العراق
المشاركات : 63
بمعدل : 0.02 يوميا
النقاط : 111
المستوى : الله ياحامي الشريعة is on a distinguished road

الله ياحامي الشريعة غير متواجد حالياً عرض البوم صور الله ياحامي الشريعة



  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : الله ياحامي الشريعة المنتدى : ميزان المنبر الحر
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-Sep-2012 الساعة : 05:44 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


شكراً لمروركم الطيب أختي الكريمة
حياكم الله



كربلاء المقدسة
عضو نشيط

رقم العضوية : 11339
الإنتساب : Mar 2011
المشاركات : 167
بمعدل : 0.04 يوميا
النقاط : 133
المستوى : كربلاء المقدسة is on a distinguished road

كربلاء المقدسة غير متواجد حالياً عرض البوم صور كربلاء المقدسة



  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : الله ياحامي الشريعة المنتدى : ميزان المنبر الحر
افتراضي
قديم بتاريخ : 10-Jan-2013 الساعة : 08:24 AM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابتكار جميل ونافع والفكرة بسيطة هذه الدائرة تحتوي على مادة ذات خواص بيزو الكترك حيث لها قابلية تحويل الضغط المسلط عليها الى اشارة او طاقة كهربائية وبالتالي سوف يحول الطاقة الميكانيكة الناتجة من الضغط على الارض الى طاقة كهربائية تماما مثل مبدأ عمل احذية الاطفال المضيئة
جزاك الله على النقل الموفق


قحطان
الصورة الرمزية قحطان
عضو مجتهد

رقم العضوية : 2273
الإنتساب : Jul 2008
المشاركات : 87
بمعدل : 0.02 يوميا
النقاط : 162
المستوى : قحطان is on a distinguished road

قحطان غير متواجد حالياً عرض البوم صور قحطان



  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : الله ياحامي الشريعة المنتدى : ميزان المنبر الحر
افتراضي
قديم بتاريخ : 31-Jan-2013 الساعة : 09:43 AM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


لو تمكنا في ان نطبق افكارنا بصورة صحيحة ويتفاعل معها المجتمع بواقعية لكانت خطواتنات الى الامام اسرع
نبارك لك اخي العزير واستمر بافكارك وسوف تكون في يوم من الايام علاما يشار له بالبنان

إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 

 


المواضيع والمشاركات التي تطرح في منتديات موقع الميزان لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما تعبر عن رأي كاتبيها فقط
إدارة موقع الميزان
Powered by vBulletin Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc