كتاب يتناول رد سيد المقاومة على القرار الإتهامي الصادر عن المحكمة الدولية - منتديات موقع الميزان
موقع الميزان السلام عليك أيتها الصدِّيقة الشهيدة يا زهراء السيد جعفر مرتضى العاملي
يا مُمْتَحَنَةُ امْتَحَنَكِ اللهُ الَّذي خَلَقَكِ قَبْلَ اَنْ يَخْلُقَكِ، فَوَجَدَكِ لِمَا امْتَحَنَكِ صابِرَةً، وَزَعَمْنا اَنّا لَكِ اَوْلِياءُ وَمُصَدِّقُونَ وَصابِرُونَ لِكُلِّ ما اَتانا بِهِ اَبُوكِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَاَتى بِهِ وَصِيُّهُ، فَاِنّا نَسْأَلُكِ اِنْ كُنّا صَدَّقْناكِ إلاّ اَلْحَقْتِنا بِتَصْديقِنا لَهُما لِنُبَشِّرَ اَنْفُسَنا بِاَنّا قَدْ طَهُرْنا بِوَلايَتِكِ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ * ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ * صَدَقَ اللّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ – منتديات موقع الميزان للدفاع عن الصدِّيقة الشهيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها – منهاجنا الحوار الهادف والهادئ بعيداً عن الشتم والذم والتجريح ولا نسمح لأحد بالتعرض للآخرين وخصوصاً سب الصحابة أو لعنهم وهذا منهاج مراجعنا العظام والعلماء الأعلام حفظ الله الأحياء منهم ورحم الماضين
 
اضغط هنا
اضغط هنا اضغط هنا اضغط هنا
اضغط هنا
عداد الزوار
الإعلانات

العودة   منتديات موقع الميزان .: الـمـقـاومـة وقـضـايـا السـاعـة :. ميزان أخبار الشيعة والمقاومة الإسلامية أرشيف أخبار المقاومة

إضافة رد
كاتب الموضوع موالية صاحب البيعة مشاركات 0 الزيارات 1554 انشر الموضوع
   
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع

موالية صاحب البيعة
الصورة الرمزية موالية صاحب البيعة
نائب المدير العام
رقم العضوية : 4341
الإنتساب : Apr 2009
الدولة : جبل عامل
المشاركات : 3,037
بمعدل : 0.86 يوميا
النقاط : 10
المستوى : موالية صاحب البيعة is on a distinguished road

موالية صاحب البيعة غير متواجد حالياً عرض البوم صور موالية صاحب البيعة



  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : أرشيف أخبار المقاومة
افتراضي كتاب يتناول رد سيد المقاومة على القرار الإتهامي الصادر عن المحكمة الدولية
قديم بتاريخ : 08-Sep-2011 الساعة : 12:29 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


كتاب يتناول رد سيد المقاومة على القرار الإتهامي الصادر عن المحكمة الدولية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لم يعد يحتاج من يريد الإطلاع على مضمون المؤتمر الصحافي لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، والذي تناول فيه الرد على القرار الإتهامي للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان، إلى كثير من البحث. لقد بات كل ما قاله الأمين العام بين دفتي كتاب.

في مستهل الكتاب مقدمة تتضمن سرداً مختصراً للأحداث التي تلت تشكيل المحكمة الدولية الموكلة التحقيق في قضية اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري. حيث تبرز المقدمة كيفية اعتماد التقارير الدورية للجنة التحقيق على إفادات شهود زور تمت فبركتهم لدى اللجنة ومن قبل جهات سياسية لبنانية. وإثر حديث بعض التسريبات الصحافية عن نية المحكمة توجيه أصابع الإتهام إلى حزب الله في قضية اغتيال الحريري، بدأ الأمين العام بالظهور في مؤتمرات صحافية متتالية لدحض التهم الموجهة للمقاومة وتبيان الثغرات والفبركات التي قام استند إليها التحقيق.

الكتاب الصادر عن حزب الله والذي يضم ردّ الأمين العام على القرار الإتهامي للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان باللغة الإنكليزية والفرنسية والإسبانية إلى جانب العربية، يتضمن أيضاً الوثائق والصور والخرائط التي تمّ عرضها خلال المؤتمر الصحافي والتي شكلت دليلاً ملموساً على ما تحدث عنه سيد المقاومة. ومن ضمن هذه الوثائق، وثيقة نقل حواسيب لجنة التحقيق الدولية عبر فلسطين المحتلة، إضافة إلى معلومات عن الخبراء والمستشارين الذين يعملون لصالح مدعي عام المحكمة القاضي دنيال بلمار.

ومن الوثائق المهمة في الكتاب مشاهد مصورة لنائب ديتليف ميليس غيرهارد ليمان وهو يستلم رشوى مالية مقابل بيع عدد من التقارير والوثائق المتعلق بالتحقيق الدولي.

وتتميز صفحات الكتاب بإخراج فني أنيق لجهة الطباعة ونوعية الورق. كما تمّ توثيق المواد بطريقة متناسقة حيث أدرجت المعلومات تحت عناوين رئيسية وفرعية، جعلت من تصفحه أمراً مبسطاً، هذا إضافة إلى قرص مدمج يتضمن المؤتمر الصحافي لسماحة الأمين العام بالصوت والصورة مع ترجمة باللغات الإنكليزية والفرنسية والإسبانية.
المنار



إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 

 


المواضيع والمشاركات التي تطرح في منتديات موقع الميزان لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما تعبر عن رأي كاتبيها فقط
إدارة موقع الميزان
Powered by vBulletin Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc