العثور على منشورات تتوعد المواطنين بالقتل في حال ممارسة "الشعائر الحسينية" في العراق - منتديات موقع الميزان
موقع الميزان السلام عليك أيتها الصدِّيقة الشهيدة يا زهراء السيد جعفر مرتضى العاملي
يا مُمْتَحَنَةُ امْتَحَنَكِ اللهُ الَّذي خَلَقَكِ قَبْلَ اَنْ يَخْلُقَكِ، فَوَجَدَكِ لِمَا امْتَحَنَكِ صابِرَةً، وَزَعَمْنا اَنّا لَكِ اَوْلِياءُ وَمُصَدِّقُونَ وَصابِرُونَ لِكُلِّ ما اَتانا بِهِ اَبُوكِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَاَتى بِهِ وَصِيُّهُ، فَاِنّا نَسْأَلُكِ اِنْ كُنّا صَدَّقْناكِ إلاّ اَلْحَقْتِنا بِتَصْديقِنا لَهُما لِنُبَشِّرَ اَنْفُسَنا بِاَنّا قَدْ طَهُرْنا بِوَلايَتِكِ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ * ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ * صَدَقَ اللّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ – منتديات موقع الميزان للدفاع عن الصدِّيقة الشهيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها – منهاجنا الحوار الهادف والهادئ بعيداً عن الشتم والذم والتجريح ولا نسمح لأحد بالتعرض للآخرين وخصوصاً سب الصحابة أو لعنهم وهذا منهاج مراجعنا العظام والعلماء الأعلام حفظ الله الأحياء منهم ورحم الماضين
 
اضغط هنا
اضغط هنا اضغط هنا اضغط هنا
اضغط هنا
عداد الزوار
الإعلانات

العودة   منتديات موقع الميزان .: الـمـقـاومـة وقـضـايـا السـاعـة :. ميزان قضايا الساعة
ميزان قضايا الساعة أخبار أقليمية ودولية ونهضة الشعوب العربية

إضافة رد
كاتب الموضوع جارية العترة مشاركات 0 الزيارات 981 انشر الموضوع
   
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع

جارية العترة
الصورة الرمزية جارية العترة
المدير العام
رقم العضوية : 12
الإنتساب : Mar 2007
الدولة : لبنان الجنوب الابي المقاوم
المشاركات : 6,460
بمعدل : 1.56 يوميا
النقاط : 10
المستوى : جارية العترة will become famous soon enough

جارية العترة غير متواجد حالياً عرض البوم صور جارية العترة



  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : ميزان قضايا الساعة
افتراضي العثور على منشورات تتوعد المواطنين بالقتل في حال ممارسة "الشعائر الحسينية" في العراق
قديم بتاريخ : 09-Nov-2013 الساعة : 08:29 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قوة من الشرطة عثرت اليوم، في مناطق متفرقة من المحافظة على منشورات تعود لمجاميع تطلق على نفسها الكتائب والفصائل الإسلامية، تحذر فيه المواطنين من رفع الرايات السود أو حمل الصور الحسينية اوتوزيع الأطعمة في الشوارع، وتتوعدهم بالقتل".
أفاد مصدر في شرطة ديالى، اليوم الاثنين، بأن قوة امنية عثرت على منشورات تحذر فيها المواطنين من ممارسة طقوس شهر محرم الحرام وتتوعدهم بـ"القتل" في مناطق متفرقة من المحافظة، وفي حين أكدت قيادة عمليات دجلة تنفيذها خطة أمنية خاصة بالمناسبة بمشاركة 30 ألف عنصر أمن، شدد ديوان الوقف الشيعي أن هذه المنشورات لن تؤثر على إقامة المراسيم، وقال المصدر: إن "قوة من الشرطة عثرت اليوم، في مناطق متفرقة من المحافظة على منشورات تعود لمجاميع تطلق على نفسها الكتائب والفصائل الإسلامية، تحذر فيه المواطنين من رفع الرايات السود أو حمل الصور الحسينية اوتوزيع الأطعمة في الشوارع، وتتوعدهم بالقتل".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوة فتحت تحقيقا لمعرفة الجهات التي تقف وراء توزيع المنشورات". من جهته قال الناطق باسم عمليات دجلة في ديالى المقدم غالب الجبوري في حديث إلى (المدى برس)، إن "هناك خطة امنية خاصة بمناسبة شهر محرم الحرام بمشاركة أكثر من 30 ألف مقاتلا من قوات الشرطة والجيش في المحافظة".
وأشار الجبوري إلى أن "الخطة تشمل تأمين الطرق المؤدية من وإلى المحافظة، بالإضافة إلى حماية جميع الحسينيات والمناطق التي تقام بها الشعائر الحسينية خلال الأيام الأولى". بدوره قال رئيس ديوان الوقف الشيعي سعدون الزبيدي في حديث إلى (المدى برس)، إن "هذه المنشورات لن تؤثر على إقامة الطقوس الخاصة بشهر محرم".
وأكد الزبيدي أن "الديوان أكمل كافة الاستعدادات لهذه المناسبة، أذ يوجد في المحافظة أكثر من 600 مركب حسيني في عموم المحافظة، تتنوع في خدمتها للزائرين والمارين بمحافظة ديالى زيارة أربعينية الإمام الحسين".
وتشهد كربلاء خلال شهر محرم الحرام، توافد ملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب (نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) التي تحل في اليوم العاشر من شهر محرم.
وتضع الحكومة المحلية في كربلاء خطة أمنية وخدمية خاصة بهذه الزيارة، بمشاركة الدوائر الأمنية والخدمية وعدد من الوزارات المركزية المعنية لحماية الزائرين وتقديم الخدمات لهم. يذكر أن محافظة ديالى، ومركزها مدينة بعقوبة، تشهد تصعيداً أمنيا واسع النطاق عقب اقتحام قوات الجيش العراقي لساحة اعتصام الحويجة في (23 من نيسان 2013).



توقيع جارية العترة

للمشاركة بلعن قتلة الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأهل بيته وأنصاره سلام الله عليهم تفضلو هنا
اللَّهُمَّ خُصَّ أَنتَ أَوَّلَ ظَالِمٍ بِاللَّعْنِ مِنِّي وَ ابْدَأْ بِهِ أَوَّلاً ثُمَّ الْعَنِ الثَّانِيَ وَ الثَّالِثَ وَ الرَّابِعَ‏ اللَّهُمَّ الْعَنْ يَزِيدَ خَامِساً وَ الْعَنْ عُبَيْدَ اللَّهِ بْنَ زِيَادٍ وَ ابْنَ مَرْجَانَةَ وَ عُمَرَ بْنَ سَعْدٍ وَ شِمْراً وَ آلَ أَبِي سُفْيَانَ وَ آلَ زِيَادٍ وَ آلَ مَرْوَانَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ



لمتابعة صفحة باسميات - أحزان وأفراح منبرية للملا الحاج باسم الكربلائي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 

 


المواضيع والمشاركات التي تطرح في منتديات موقع الميزان لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما تعبر عن رأي كاتبيها فقط
إدارة موقع الميزان
Powered by vBulletin Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc