القاعده وداعش من هم ؟؟ - منتديات موقع الميزان
موقع الميزان السلام عليك أيتها الصدِّيقة الشهيدة يا زهراء السيد جعفر مرتضى العاملي
يا مُمْتَحَنَةُ امْتَحَنَكِ اللهُ الَّذي خَلَقَكِ قَبْلَ اَنْ يَخْلُقَكِ، فَوَجَدَكِ لِمَا امْتَحَنَكِ صابِرَةً، وَزَعَمْنا اَنّا لَكِ اَوْلِياءُ وَمُصَدِّقُونَ وَصابِرُونَ لِكُلِّ ما اَتانا بِهِ اَبُوكِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَاَتى بِهِ وَصِيُّهُ، فَاِنّا نَسْأَلُكِ اِنْ كُنّا صَدَّقْناكِ إلاّ اَلْحَقْتِنا بِتَصْديقِنا لَهُما لِنُبَشِّرَ اَنْفُسَنا بِاَنّا قَدْ طَهُرْنا بِوَلايَتِكِ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ * ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ * صَدَقَ اللّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ – منتديات موقع الميزان للدفاع عن الصدِّيقة الشهيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها – منهاجنا الحوار الهادف والهادئ بعيداً عن الشتم والذم والتجريح ولا نسمح لأحد بالتعرض للآخرين وخصوصاً سب الصحابة أو لعنهم وهذا منهاج مراجعنا العظام والعلماء الأعلام حفظ الله الأحياء منهم ورحم الماضين
 
اضغط هنا
اضغط هنا اضغط هنا اضغط هنا
اضغط هنا
عداد الزوار
الإعلانات

العودة   منتديات موقع الميزان .: الـمـقـاومـة وقـضـايـا السـاعـة :. ميزان قضايا الساعة
ميزان قضايا الساعة أخبار أقليمية ودولية ونهضة الشعوب العربية

إضافة رد
كاتب الموضوع خادم انوار العتره مشاركات 1 الزيارات 1353 انشر الموضوع
   
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع

خادم انوار العتره
الصورة الرمزية خادم انوار العتره
عضو مجتهد

رقم العضوية : 14685
الإنتساب : Nov 2013
الدولة : بغداد - عراق
المشاركات : 58
بمعدل : 0.03 يوميا
النقاط : 61
المستوى : خادم انوار العتره is on a distinguished road

خادم انوار العتره غير متواجد حالياً عرض البوم صور خادم انوار العتره



  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : ميزان قضايا الساعة
Question القاعده وداعش من هم ؟؟
قديم بتاريخ : 26-Jan-2014 الساعة : 07:50 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


القاعده وداعش من هم

قد نستغرب من تلك الجموع التي تنتمي الى ما يسمى بالقاعده وداعش رغم انهم لا يملكون من الدين والقيم الاخلاقيه والانسانيه شيئآ . ونستغرب اكثر من ما يقومون به من ذبح وقتل وتفجير كل ما ينتمي للانسانيه بدون تمييز . وحوش ضاريه لا تملك من الحضاره والعلم شيئآ . وفتاوي لم ينزل الله بها سلطان . ولا تمت للدين شيئآ .
من هؤلاء الذين اثاروا الرعب والقتل في كل بلاد المسلمين ؟ .
مقدمه :
لكي نفهم نفسياتهم وطبيعة المنظمين لتلك المافيات والعصبات ..
الجميع ينشدون السعاده ويبذلون جهودهم من اجل تحقيقها , الا اغلب الافراد يلتبس عليهم الامر في تفسير هذه المفرده , فلا يستطعيون ان يحددوا بالضبط ما هي السعاده التي يلهث لتحقيقها الجميع ؟
بالمناسبه الجميع يبحث عن واقع مبهم وغامض يعجزون عن تفسيره ؟
والحق ان تلك الكلمه لا تنطوي على معنى واحد لدى الجميع , وقد تتعدد معانيها وتختلف بتعدد الافراد واختلافهم , ورغم ذلك هناك عامل مشترك قد يتفق عليه الجميع ,
وهو ان السعاده هي الشيء الذي بلغه الانسان شعر بالطمئانينه والسكينه على مستوى الروح والبدن والضمير , وعيه قد لا نخطيء اذا فسرنا السعاده بالطمانينه ..
ناتي الان الى هؤلاء الذين ينتمون لتلك العصابات من القاعده وداعش , انا على يقين انهم من الذين يفتقدون الى الطمئانينه لان السعاده في عالمنا المعاصر مفقوده وبالتالي فانهم يفتقدون الطمئانينه . بسب ما يمتاز به عصرنا بوفرة كل شيء سوى الطمئانينه , وانه عصر القلق والاضطراب , رغم كل الجهود التي تبذل من اجل بلوغ هذه الضاله النفسيه .
حيث نطالع علامات انعدام الاطمئنان في كل مكان , في الحانات ودور البغي ومراكز توزيع المخدرات حيث يبحث هؤلاء عن ضالتهم وهي الاطمئانيه وحيث لا يتمكنون من الظفر بوجودها الواقعي فانهم يلذون بوجودات زائفه ظنآ منهم انها الطمئانينه .
نعم نتيجة الاضطراب المطلق ! والياس والقنوط والاستسلام للاضطراب والقلق وبالتالي الاستسلام للموت . بحيث يجدوا انفسهم احيانآ مستعدون للتضحيه بحياتهم من اجل تحقيق الاطمئنان كما يظنون ويتوهمون . وبعض الاحيان يقدمون على الانتحار من اجل الظفر بها , وياله من خيال ساذج .
تلك هم ما ينتمون الى عصابة القاعده وداعش مجرد ناس فاقدي للطمئانينه نتيجة تعاطيهم المخدرات وينحدرون من عوائل ساقطه لا تملك من الشرف والاخلاق شيئآ . وهم ما يعانون من دور البغي والملاهي نتيجة معيشة زوجاتهم واماهتهم فيها . فاحبوا الهروب من واقعهم المر بالانتحار او الموت ووجدوا من اوهمهم بانهم اذا فجروا انفسهم او يقتلوا ان يتخلصوا من واقعهم الذين يريدون ان يهربوا منه وان يذهبوا الى الجنه ويجدوا هناك الاطمئنان . ووفروا لهم فتاوي تبيح لهم ممارسة الفسق والفجور واللواط بما يسمى بفتاوي جهاد النكاح حيث ياتي الشخص بزوجته لتمارس الجنس مع المجموعه التي ينتمي لها بحجة جهاد النكاح . انهم يعرفون منهم ومن اين جاؤا وطبيعتهم الفاسده وعوائلهم المنحطه لذلك يفتون لهم بما يرغبون . ونجدهم حاقدين على البشريه بحيث يتفنون بالقتل انتقامآ من البشر لانهم يحملوهم اسباب تعاستهم وتواجدهم في تلك الظروف التي نشأوا فيها في تلك العوائل الساقطه . واستغلوهم اصحاب تلك العصابات المجرمه باسماء اسلاميه وبتوجيه مخابراتي تابع الى حكام نشروا القتل والدمار من اجل الحفاض على كراسيهم الملوكيه .

والحمد لله رب العالمين



توقيع خادم انوار العتره

اقترب من الله ....ثمة حياة جميله انت لا تراها

*****************************************
اياك ان تدل الناس على طريق الله
ثم تفقد انت الطريق ..................
*****************************************
يا ابا صالح ادركني
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ashekat14
الصورة الرمزية ashekat14
مشرف عام
رقم العضوية : 11783
الإنتساب : Jun 2011
المشاركات : 34
بمعدل : 0.01 يوميا
النقاط : 90
المستوى : ashekat14 is on a distinguished road

ashekat14 غير متواجد حالياً عرض البوم صور ashekat14



  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : خادم انوار العتره المنتدى : ميزان قضايا الساعة
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-Feb-2014 الساعة : 05:04 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


بوركتم اخي بطرحكم
اعتقد كما تفضلت اؤلئك يبحثون عن السعادة (المفقودة بعصرنا) ولعلهم يعانون التفكك الاسري او انهم ممن تاه في عالم المخدرات ووو

إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 

 


المواضيع والمشاركات التي تطرح في منتديات موقع الميزان لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما تعبر عن رأي كاتبيها فقط
إدارة موقع الميزان
Powered by vBulletin Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc