خطيب الكعبة - منتديات موقع الميزان
موقع الميزان السلام عليك أيتها الصدِّيقة الشهيدة يا زهراء السيد جعفر مرتضى العاملي
يا مُمْتَحَنَةُ امْتَحَنَكِ اللهُ الَّذي خَلَقَكِ قَبْلَ اَنْ يَخْلُقَكِ، فَوَجَدَكِ لِمَا امْتَحَنَكِ صابِرَةً، وَزَعَمْنا اَنّا لَكِ اَوْلِياءُ وَمُصَدِّقُونَ وَصابِرُونَ لِكُلِّ ما اَتانا بِهِ اَبُوكِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَاَتى بِهِ وَصِيُّهُ، فَاِنّا نَسْأَلُكِ اِنْ كُنّا صَدَّقْناكِ إلاّ اَلْحَقْتِنا بِتَصْديقِنا لَهُما لِنُبَشِّرَ اَنْفُسَنا بِاَنّا قَدْ طَهُرْنا بِوَلايَتِكِ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ * ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ * صَدَقَ اللّهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ – منتديات موقع الميزان للدفاع عن الصدِّيقة الشهيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها – منهاجنا الحوار الهادف والهادئ بعيداً عن الشتم والذم والتجريح ولا نسمح لأحد بالتعرض للآخرين وخصوصاً سب الصحابة أو لعنهم وهذا منهاج مراجعنا العظام والعلماء الأعلام حفظ الله الأحياء منهم ورحم الماضين
 
اضغط هنا
اضغط هنا اضغط هنا اضغط هنا
اضغط هنا
عداد الزوار
الإعلانات

العودة   منتديات موقع الميزان .: القرآن الكريم والعترة الطاهرة صلوات الله عليهم :. ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام
ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام

إضافة رد
كاتب الموضوع خادمة المرتضى مشاركات 5 الزيارات 6833 انشر الموضوع
   
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع

خادمة المرتضى
الصورة الرمزية خادمة المرتضى
مشرفة
رقم العضوية : 1129
الإنتساب : May 2008
الدولة : يا من بابُك مقصدنا وبُغيتنا، دربُك محفِلُ قلبنا الولهان، ومسكننا ومنزلنا ومأوانا...
المشاركات : 892
بمعدل : 0.24 يوميا
النقاط : 159
المستوى : خادمة المرتضى is on a distinguished road

خادمة المرتضى غير متواجد حالياً عرض البوم صور خادمة المرتضى



  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام
افتراضي خطيب الكعبة
قديم بتاريخ : 04-Nov-2011 الساعة : 01:23 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها
والحمد لله رب العالمين فاطر السموات والأرضين والصلاة والسلام على خاتم النبيين محمد وآله الطيبين الطاهرين
ولعنة الله على أعدائهم ومنكري فضائلهم من بدء الخلق إلى قيام يوم الدين

:: خطبة المولى ابو الفضل العباس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوم التروية وهو الثامن من ذي الحجة عام 60 للهجرة قبل خروج الأمام الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من مكة وتوجهه الى كربلاء ::

جاء أن الإمام الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قد خرج من المدينة ليلة الأحد ليومين بقيا من رجب سنة 60 للهجرة، وكان يتلو عند خروجه هذه الآية: ﴿ فَخَرَجَ مِنْها خائِفًا يَتَرَقَّبُ قالَ رَبِّ نَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ القصص: 21 ، ودخل مكة المكرمة يوم الجمعة لثلاثة أيام مضين من شهر شعبان وهو يقرأ: ﴿ وَلَمَّا تَوَجَّهَ تِلْقاءَ مَدْيَنَ قالَ عَسى رَبِّي اَنْ يَهْدِيَنِي سَواءَالسَّبيلِ القصص: 22 ، وفيها بقي أيام شهر شعبان، وشهر رمضان، وشهر شوال، وشهر ذي القعدة.

خرج الحسين من المدينة خائفاً كخروج موسى خائفاً يتكتم
وقد انجلى عن مــكة وهو ابـــــنها وبه تشرفت الحطــيم وزمــزم

وكان في اقامة الأمام الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في مكة المكرمة دعماً كبيراً لقضيته وإعلاناً واسعاً عن ثورته ولكن الذي حدث بعد ذلك وجعله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يضطر إلى الخروج من مكة بكل سرعة واستعجال هو أن الأمويين قرروا هتك حرمة مكة وانتهاك كرامتها وصمموا على قتل الأمام الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فيها ولو كان متعلقاً بأستار الكعبة، واتخذوا لذلك جميع الاجراءات فبعث يزيد (لعنة الله عليه) جيشاً يتألف من ثلاثين ألف رجلاً فأحاط بمكة خوفاً من أن يقوم الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بثورة مسلحة فيها ضدهم، وعزل والي مكة وعين مكانه عمرو بن سعيد الأشدق المعروف بعدائه الشديد للهاشميين وضم اليه امارة الحرمين مكة والمدينة حيث كان قد عزل والي المدينة أيضاً لتهاونه في أمر الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حيث لم يعجل في قتله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قبل خروجه من المدينة، وبالاضافة إلى ذلك كله بعث ثلاثين جاسوساً اندسوا مع الحجاج لغرض قتل الأمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، أينما وجدوه ولو كان معلقاً بأستار الكعبة.

ولو تأخر الأمام الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، مع ذلك في مكة لمدة قليلة أخرى لقتل غيلة على يد أولئك الجواسيس ولذهب دمه هدراً وعفي أثر الجريمة تماماً ولأنكر قتله نهائياً وبتاتاً، ولذهبت ثورته المقدسة أدراج الرياح بدون أثر وقبل أن يقوم بتلك التضحيات التي هزت ضمير العالم وزلزلت العرش تحت أقدام آل أبي سفيان. وبهذا إن الأمام الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لم يخرج من المدينة أو من مكة هرباً من القتل من حيث هو، لأنه كان يعلم أن مصيره القتل على كل حال خرج أو لم يخرج، ولكنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خرج مخافة القتل قبل الأوان من القتل قبل اداء الواجب، ومخافتاً من قتلةٍ عقيمة، وبعد أن عرف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إنه لم يكن هذا الطاغية يقر قراره إلا أن يريق دمه حتى ولو في بيت الله الحرام ويهتك حرمته، كما صرح بذلك لبعض المعترضين عليه بالخروج فقال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة: إني أحب أن أقتل خارج مكة بباع خير من ذراع لئلا أكون الذي تستباح به حرمة هذا البيت (لأنه حرم مقدس ومأمن لكل شيء حتى الحيوان والطير والنبات بنص الكتاب العزيز:﴿ وَمَن دَخَلَهُ كَانَ آمِنًا...حتى قاتل النفس المحرمة إذا دخل مكة آمن على حياته من القصاص) وما انتهكت حرمة مكة والبيت الحرام منذ حرمهما الاسلام إلا على يد الأمويين (عليهم لعنة الأزل والأبد) فهم أول من هتكوا الحرمات وسحقوا المقدسات فكره الأمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أن يكون دمه أول دم يسفك في البيت وأول انسان به تهتك حرمة الحرم .

بالأسناد عن أبي عبد الله الصادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال: سار محمد بن الحنفية إلى الحسيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في الليلة التي أراد الخروج في صبيحتها عن مكة فقال: يا أخي! إن أهل الكوفة من قد عرفت غدرهم بأبيك وأخيك، وقد خفت أن يكون حالك كحال من مضى، فإن رأيت أن تقيم فإنك أعز من في الحرم وأمنعه...فقال صلوات الله وسلامه عليه: يا أخي!قد خفت أن يغتالني يزيد بن معاوية في الحرم، فأكون الذي يستباح به حرمة هذا البيت...

وعلى ما مر، ما كان من الأمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الا ان خرج يوم التروية اي يوم الثامن من ذي الحجة حيث لم يتمكن من اتمام الحج فطاف بالبيت وسعى بين الصفا والمروة وأحل من إحرامه وجعلها عمرة مفردة، ولله در الحاج مجيد الحلي (رحمه الله) حيث قال:

ايـــطيب عيشٌ وبن فـــــــاطـــمـــة نهبت حشاه البـــيض والسمرُ
تــــــالله لا أنــــســــــــاه مضــطــــهداً حــــتـــى يضـــم عظــــــامي الـــــقبرُ
ومشـــــــــرداً ضـــاق الفـــــــضا بــــه فــــــــكـــــأن لا بـــلــــــد ولا مـــصـــرُ
مـنــــع المـنـــاسـك ان يــــؤديــــــهـا بمنـى فكـان قضاءهـا النــحـــــرُ
إن فـــاتــــه رمـي الــجـمـار فــقـد أذكـــى لهـيـب فـــؤاده الــــجـــمـرُ
يسـعى لإخـوان الصفـاء وهــــــم فـوق الصعيـد نَســائِـكٌ جُـــزروا
ويطوف حول جسومهـم وبــــــه انتــظـم المـصـاب ودمــعـه نــثـرُ
افـــــــديـــــــه مستـــــــلـمـاً بـجـــــبـــهـــتـه حــجـراً اذا ما فـــاتــــه الــحــــجـرُ

وقبيل خروج الأمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من مكة، كان للأخ المحامي الدافع عن أخيه قمر الهاشميين مولانا ابو الفضل العباس صلوات الله وسلامه عليه موقفاً من هؤلاء القوم، فصعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الى ظهر الكعبة، وخطب في الناس قائلاً:

بسم الله الرحمن الرحيم
(( الحَمدُ للّهِ الذى شَرف هذا ( واشار بيده الى بيت الله ) بقُدُومِ أَبيه ( أشار الى الإمام الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) مَن كانَ بالأمسِ بَيتاً أصبَحَ قِبلَةً.
أيُهّا الكَفَرَةُ الفَجَرَةُ، أتَصُدُّونَ طَريقَ البَيتِ لإمامِ البَرَرَة!؟ مَن هُوَ أحَقّ به مَن سائِرِ البَرية وَمَن هُوَ أدنى به!؟ وَلَولا حِكمُ اللّهِ الجَلِيةُ وَأسرارُهُ العَلِيةُ وَاختِبارُهُ البَريةُ، لَطارَ البَيتُ إليهِ قَبلَ أن يَمشي لَدَيه، وقَد استَلَمَ الناسُ الحَجَرَ والحَجَرُ يَستَلِمُ يَدَيه.
وَلَو لَم تَكُن مَشِيَّةُ مَولايَ مَجبُولةً مِن مَشِيةِ الرَّحمن، لَوَقَعتُ عَلَيكُم كَالصَّقرِ الغَضبان عَلى عَصافيرِ الطّيران.
أتُخوفُوِنَ قَوماً يَلعَبُون بَالموتِ فِى طفولتهم فَكَيفَ الحال فِى رجوليتهم؟ وَلَفَدَيتُ بِالهامّاتِ لِسَيّدِ البَرّياتِ دُونَ الحَيواناتِ.
هَيهاتَ! فَانظُرُوا ثُمَّ انظُرُوا فيمَّن شاربُ الخَمرِ ومن صاحِبُ الحَوضِ وَالكَوثَر؟ وفيمن في بَيتِهِ الغَوانيُّ السُّكرانُ (اي الغناء في حالة السكر) ومن في بَيتِهِ الوَحيُ والقُرآنُ؟ وفيمن في بَيتِهِ اللَّهَواتُ وَالدَّنَساتُ ومن في بَيتِهِ التّطهيرُ والآياتُ؟
وَأنتُم قد وَقَعتُم فِي الغَلطَةِ الَّتي وَقَعَت فيها قُرَيشُ، لإنَّهُم أرادُوا قَتلَ رَسُولِ اللّه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وَأنتُم تُريدُونَ قَتلَ ابنِ بنتِ نَبيِكُم.
وَلم يُمكِن لَهُم ذلك ما دامَ أميرُالمؤمِنينَ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حَيّاً، وكَيفَ يُمكِنُ لَكُم قَتلَ أبي عَبد اللّه الحُسينِ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مادُمتُ حَيّاً سَليلاً؟ تَعالَوا أخبركم بسَبيلِهِ، بادِرُوا قَتلي، واضرِبُوا عُنُقي لَيَحصُلَ مُرادُكُم.
لا بَلَغَ الله مداكم، وَبَدَّدَ أَعمارَكُم وَاَولادَكُم، وَلَعَنَة اللّهُ عَلَيكُم وَعلى أجدادِكُم.)) كتاب خطيب الكعبة مجلد 1 ص 45

ذاك أبو الفضل اخو المعالي ســــلالة الــجـــــلال والجمــــال
شــــبل علي لـيث غـــابـــة الـقدم ومـــن يشابـــه أبــــاه فمـا ظـلم
واسى اخــــاه حيـــن لا مـــواسي فــي مـوقف يــزلــزل الـــرواسي
بــعـزمـةٍ تـــكاد تســـبـــق القـــضـــــا بسطـــوةٍ تملأ بالرعب الفضا
دافـــع عن سبـــط نــبـي الرحمة بـهـمـــةٍ لا فــــوقـها مــــــن هــــمـة
بـهـمـــةٍ من فـوق هـــامــة الفـلك ولا يـــــنـــالـــهــا نــــبــــيٌ أو مــلك

اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا اَبَا الْفَضْلِ الْعَبّاسَ يا بْنَ اَميرِ الْمُؤْمِنينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ سَيِّدِ الْوَصِيّينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ اَوَّلِ الْقَوْمِ اِسْلاماً وَاَقْدَمِهِمْ ايماناً وَاَقْوَمِهِمْ بِدينِ اللهِ، وَاَحْوَطِهِمْ عَلَى الاِسْلامِ، اَشْهَدُ لَقَدْ نَصَحْتَ للهِ وَلِرَسُولِهِ وَلاَخيكَ فَنِعْمَ الاَخُ الْمُواسي، فَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً قَتَلَتْكَ، وَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً ظَلَمَتْكَ، وَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً اسْتَحَلَّتْ مِنْكَ الَمحارِمَ، وَانْتَهَكَتْ حُرْمَةَ الاِسْلامِ، فَنِعْمَ الصّابِرُ الْمجاهِدُ الُمحامِي النّاصِرُ وَالاْخُ الدّافِعُ عَنْ اَخيهِ، الُمجيبُ اِلى طاعَةِ رَبِّهِ، الرّاغِبُ فيـما زَهِدَ فيهِ غَيْرُهُ مِنَ الثَّوابِ الْجَزيلِ وَالثَّناءِ الْجَميلِ، وَاَلْحَقَكَ اللهُ بِدَرَجَةِ آبائِكَ فِي جَنّاتِ النَّعيمِ اِنَّهُ حَميدٌ مَجيدٌ.

والسَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ مَوْلايَ يا أبا عَبْدِ اللهِ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسألكم الدعاء
يا علي مدد



توقيع خادمة المرتضى

...يا محمد لولاك لما خلقت الأكوان... ولولا علي لما خلقتك... ولولا فاطمة لما خلقتكما...
اللهم العن الجبت والطاغوت والنعثل بعدد فضائل حيدر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا رب الزهراء بحق الزهراء اشف صدر الزهراء بظهور الحجة

... يا لثـــــــــارات الــــــزهـــــراء ...



آخر تعديل بواسطة خادمة المرتضى ، 04-Nov-2011 الساعة 01:38 PM.


عاشق فاطمه
الصورة الرمزية عاشق فاطمه
عضو مثابر

رقم العضوية : 4881
الإنتساب : May 2009
المشاركات : 845
بمعدل : 0.25 يوميا
النقاط : 144
المستوى : عاشق فاطمه is on a distinguished road

عاشق فاطمه غير متواجد حالياً عرض البوم صور عاشق فاطمه



  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : خادمة المرتضى المنتدى : ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام
افتراضي
قديم بتاريخ : 04-Nov-2011 الساعة : 06:02 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


أحســـــنتــــم وجزيتم من الله خير الجزاء
اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا اَبَا الْفَضْلِ الْعَبّاسَ يا بْنَ اَميرِ الْمُؤْمِنينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ سَيِّدِ الْوَصِيّينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ اَوَّلِ الْقَوْمِ اِسْلاماً وَاَقْدَمِهِمْ ايماناً وَاَقْوَمِهِمْ بِدينِ اللهِ، وَاَحْوَطِهِمْ عَلَى الاِسْلامِ، اَشْهَدُ لَقَدْ نَصَحْتَ للهِ وَلِرَسُولِهِ وَلاَخيكَ فَنِعْمَ الاَخُ الْمُواسي، فَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً قَتَلَتْكَ، وَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً ظَلَمَتْكَ، وَلَعَنَ اللهُ اُمَّةً اسْتَحَلَّتْ مِنْكَ الَمحارِمَ، وَانْتَهَكَتْ حُرْمَةَ الاِسْلامِ، فَنِعْمَ الصّابِرُ الْمجاهِدُ الُمحامِي النّاصِرُ وَالاْخُ الدّافِعُ عَنْ اَخيهِ، الُمجيبُ اِلى طاعَةِ رَبِّهِ، الرّاغِبُ فيـما زَهِدَ فيهِ غَيْرُهُ مِنَ الثَّوابِ الْجَزيلِ وَالثَّناءِ الْجَميلِ، وَاَلْحَقَكَ اللهُ بِدَرَجَةِ آبائِكَ فِي جَنّاتِ النَّعيمِ اِنَّهُ حَميدٌ مَجيدٌ.


توقيع عاشق فاطمه

اللهُمَ صَلْ عَلىَ مُحَمَدٍ وَ آَلِ مُحَمَدٍ الطَيِبِين الطَاهِرَينْ المُنْتَجَبِين وَعَجِلْ فَرَجَهُمْ ياكريم وأهلك وألعن أعدائهم الى قيام يوم الدين يارب العالمين

مــــــــ يـا زهــراء ـــــــدد




خادمة المرتضى
الصورة الرمزية خادمة المرتضى
مشرفة
رقم العضوية : 1129
الإنتساب : May 2008
الدولة : يا من بابُك مقصدنا وبُغيتنا، دربُك محفِلُ قلبنا الولهان، ومسكننا ومنزلنا ومأوانا...
المشاركات : 892
بمعدل : 0.24 يوميا
النقاط : 159
المستوى : خادمة المرتضى is on a distinguished road

خادمة المرتضى غير متواجد حالياً عرض البوم صور خادمة المرتضى



  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : خادمة المرتضى المنتدى : ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-Nov-2011 الساعة : 08:35 AM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها
والحمد لله رب العالمين فاطر السموات والأرضين والصلاة والسلام على خاتم النبيين محمد وآله الطيبين الطاهرين
ولعنة الله على أعدائهم ومنكري فضائلهم من بدء الخلق إلى قيام يوم الدين

مأجور اخي "عاشق فاطمة" بحق قطيع الكفين المولى ابو الفضل العباس صلوات الله عليه وسلامه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسألكم الدعاء
يا علي مدد


توقيع خادمة المرتضى

...يا محمد لولاك لما خلقت الأكوان... ولولا علي لما خلقتك... ولولا فاطمة لما خلقتكما...
اللهم العن الجبت والطاغوت والنعثل بعدد فضائل حيدر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا رب الزهراء بحق الزهراء اشف صدر الزهراء بظهور الحجة

... يا لثـــــــــارات الــــــزهـــــراء ...




امين العتابي
الصورة الرمزية امين العتابي
عضو
رقم العضوية : 3769
الإنتساب : Feb 2009
المشاركات : 6
بمعدل : 0.00 يوميا
النقاط : 0
المستوى : امين العتابي is on a distinguished road

امين العتابي غير متواجد حالياً عرض البوم صور امين العتابي



  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : خادمة المرتضى المنتدى : ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-Nov-2011 الساعة : 07:34 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


احسنت وبارك الله فيك بحق بطل كربلاء
قطيع الكفين
كفيل زينب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حيدر رضا
الصورة الرمزية حيدر رضا
عضو مميز
رقم العضوية : 12307
الإنتساب : Oct 2011
الدولة : العراق بغداد
المشاركات : 688
بمعدل : 0.28 يوميا
النقاط : 109
المستوى : حيدر رضا is on a distinguished road

حيدر رضا غير متواجد حالياً عرض البوم صور حيدر رضا



  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : خادمة المرتضى المنتدى : ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-Nov-2011 الساعة : 09:09 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


اه يازينب احسنتم شفعكم الله بشفاعة الحسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


فداء المرجعيه
الصورة الرمزية فداء المرجعيه
عضو
رقم العضوية : 15248
الإنتساب : Sep 2015
المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
النقاط : 0
المستوى : فداء المرجعيه is on a distinguished road

فداء المرجعيه غير متواجد حالياً عرض البوم صور فداء المرجعيه



  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : خادمة المرتضى المنتدى : ميزان الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة عليهم السلام
افتراضي
قديم بتاريخ : 22-Sep-2015 الساعة : 10:30 PM

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم


أحسنتم جزيتم خيراً

إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 

 


المواضيع والمشاركات التي تطرح في منتديات موقع الميزان لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما تعبر عن رأي كاتبيها فقط
إدارة موقع الميزان
Powered by vBulletin Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc